منوع

رياضة

تقارير صحيفة تؤكد صفقة انتقال الدون رونالدو للنصر السعودي

الثلاثاء, 20 ديسمبر - 2022

الطريق 


أفادت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي ينتظر وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، إلى الرياض والتوقيع على عقود الانتقال للفريق، قبل نهاية العام الجاري 2022، 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي النصر السعودي ينتظر قائد البرتغال كريستيانو رونالدو في السعودية حتى نهاية العام الجاري. 

وكشفت الصحيفة في وقت سابق، عن عرض ضخم قدمه النصر السعودي للتعاقد مع رونالدو لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما نفاه النجم البرتغالي خلال المونديال.

وبحسب الصحيفة، فإن النادي السعودية ينتظر وصول رونالدو قبل نهاية العام، وهو ما سيكون صفقة جديدة وإضافة رائعة للمدرب رودي جارسيا حيث يقضي النجم البرتغالي عطلة عيد الميلاد في دبي مع عائلته. 


وحتى الآن، لا يرغب أي فريق أوروبي في التعاقد مع رونالدو، رغم كل الإنجازات التي حققها خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس. 

ويعتبر مسؤولو كرة القدم السعودية أن النجاح في التعاقد مع كريستيانو رونالدو من شأنه أن يضع المملكة العربية السعودية على خريطة كرة القدم العالمية، على أمل تنظيم كأس العالم 2030.

ويعتلي النصر السعودي تحت القيادة الفنية لرودي جارسيا صدارة الدوري السعودي مؤقتًا برصيد 22 نقطة بالتساوي مع الشباب الوصيف الذي يتبقى له مباراة أقل من النصر.