austin_tice

اقتصاد

بعد توقفها لقرابة شهرين... شركة إندومي تعود مجدداً

الثلاثاء, 8 نوفمبر - 2022
austin_tice

تواصل معنا

+961 3 733 933

friendsofaustintice@gmail.com

الطريق 


أعلن رئيس مجلس إدارة شركة إندومي أيمن برنجكجي، أن المعمل عاد للعمل مجدداً، موضحاً أنه من يوم غد ستطرح المادة في الأسواق كما كانت سابقاً، وسيكون التوزيع تدريجياً على جميع المحال، بسعر 1200 ليرة فقط للظرف الواحد.

ونقلت إذاعة "شام إف إم" الموالية للنظام عن برنجكجي قوله، إن المادة ستتوفر بثلاث نكهات دجاج، خضار، خضار بالليمون، وذلك لتخفيف استجرار المواد الأولية، لافتاً إلى أن التوقف خلال الفترة الماضية كان نتيجة ظروف خارجة عن إرادة الشركة تتعلق بتوريدات المواد الأولية الخاصة بصناعة الإندومي. 

وأكد أن الشركة لن ترفع سعر المادة لأنها تعتمد على مبدأ البيع الكثير بهامش ربح قليل، داعياً المواطنين لعدم شرائها بأسعار أعلى. 

وبيّن برنجكجي أن الشركة ستعمل على عدم حصول انقطاع للمادة مرة أخرى في الأسواق، إلى جانب التواصل مع الشركة الإندونيسية لعدم توقف توريد المواد الأولية الداخلة في صناعتها. 

وكان صاحب معمل أندومي، قد أعلن في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، توقف معمله عن العمل ، بعد 25 عاماً، بسبب نفاذ المواد الأولية، بحسب منشور كتبه على صفحته الشخصية في "فيسبوك" . 

وبحسب مصادر محلية، فإن سعر وجبة أندومي قبيل الإعلان عن توقف المعمل وصل إلى نحو 2000 ليرة، بسبب تراجع الكميات الموزعة، بينما سعرها الرسمي كان 1000 ليرة فقط.