austin_tice

الشأن السوري

ميداني

بحادثتين منفصلتين.. العثور على جثتين في ريفي حلب الغربي والشمالي

الأربعاء, 27 أبريل - 2022
austin_tice

تواصل معنا

+961 3 733 933

friendsofaustintice@gmail.com

خاص – الطريق 


عثر الأهالي المقيمون في ريفي حلب الغربي والشمالي، فجر الأربعاء، على جثتين مجهولتين الهوية لشاب وامرأة قتلا بطلق ناري قبل أن يتم نقلهم من قبل الجهات المختصة إلى الطبابة الشرعية في مدينتي إدلب وعفرين للتعرف عليهما. 

وفي التفاصيل، قالت مصادر لـ "الطريق"، إن مدنيين عثروا على جثة السيدة عيوش زعرور المنحدرة من بلدة خان العسل مقتولة بطلق ناري وعلى جسدها أثار تعذيب عن طريق الخنق، وذلك أثناء مرورهم على الطريق الواصل بين بلدتي بابكة وكفركرمين غربي حلب.

وأشارت المصادر إلى أن عيوش هي أرملة معيلة لأطفال، والجريمة بحقها وقعت بهدف السرقة، مؤكدة سلبها عقد من الذهب كان برقبتها قبل عملية القتل. 

العثور على جثة امرأة بريف حلب الغربي، سبقها حادثة مشابهة في مدينة عفرين شمالي حلب، حيث عثر الأهالي على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مقتولاً ومرمياً من بناء طابقي ضمن أحد أحياء المدينة وعلى جسده آثار تعذيب، دون معلومات عن هوية القتلة حتى تاريخ نشر المقال. 

ولفت مراسل "الطريق"، إلى أن حالات القتل والسلب والتفجيرات التي تشهدها المنطقة بشكل دوري بسبب الفلتان الأمني في المناطق المحررة شمال وشمال غربي سوريا، ازدادت في النصف الثاني من شهر رمضان وذلك بعد انخفاضها وانحسارها بشكل كبير في الشهر الأخير.