austin_tice

الشأن السوري

ميداني

مقتل شخصين برصاص مجهول وسط مدينة إدلب... والأمن العام يعلن عن قتله

الأربعاء, 13 أبريل - 2022
austin_tice

تواصل معنا

+961 3 733 933

friendsofaustintice@gmail.com

خاص – الطريق 


شهدت مدينة إدلب جريمة قتل مروعة في وضح النهار، راح ضحيتَها شخصان نازحان في مدينة إدلب وأصِيب آخر بجروح خطرة، وقد تمكن جهاز الأمن العام من قتل المجرم بعد اشتباكات عنيفة داخل أحد المنازل التي استعصى داخلها. 

وأفاد مصدر إعلامي من المدينة في تصريح لـ"الطريق"، بأن مهجّراً من دمشق يعمل في أحد المطاعم الشعبية بالقرب من دوار الساعة وسط مدينة إدلب، أقدم على إطلاق النار من سلاح كلاشنكوف بشكل عشوائي على المارة وأصحاب المحلات التجارية المجاورة؛ ما أسفر عن مقتل شخصين نازحين أحدهما من معرة النعمان والآخر من بلدة حيش جنوبي المدينة، وإصابة آخر من البلدة ذاتها. 

وأوضح المصدر أنّ جهاز الأمن العام في هيئة تحرير الشام حاصر موقع الجريمة لحظة وقوعها، وطالب القاتل بتسليم نفسه إلا أن الأخير رفض ذلك وتحصن داخل أحد الأبنية السكنية، ليُقتل بعد اشتباكات دارت بين الطرفين. 

وكانت مدينة أريحا، قد شهدت الأحد الفائت جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بعد إصابته بطلقٍ ناري مباشر، في أثناء رعيه الأغنام مع أبيه وأخيه على أطراف المدينة، مصدره شخصان ملثمان يستقلان دراجة نارية لاذا بالفرار بعد ارتكاب جريمتهما، ولم يتمكن الأمن العام من تحديد هويتهما بعد.