austin_tice

الشأن السوري

ميداني

معسكرات النظام تستهدف محيط قاعدة عسكرية للقوات التركية بريف إدلب

الثلاثاء, 23 نوفمبر - 2021
استهدف القصف أطراف قاعدة عسكرية للقوات التركية
استهدف القصف أطراف قاعدة عسكرية للقوات التركية
austin_tice

تواصل معنا

+961 3 733 933

friendsofaustintice@gmail.com

خاص - الطريق 


جددت معسكرات النظام قصفها البري على مناطق خفض التصعيد شمال غربي سوريا، كما استهدف القصف أطراف قاعدة عسكرية للقوات التركية جنوبي إدلب.

وأفاد مراسل "الطريق"، أن قُرى جوزف وأرنبة ومعراتة في جبل الزاوية تعرضت لقصف بقذائف كراسنبول الليزرية مصدرها قوات النظام وروسيا المتمركزة بمحيط مدينة معرة النعمان؛ ما أسفر عن إصابة شخص مدني بجروح متفاوتة، وأحدث دماراً في ممتلكات المدنيين، إضافةً لاندلاع حريق في أحد الأماكن التي طالتها القذائف.

في سياقٍ متصل، استهدفت القوات ذاتها أطراف القاعدة العسكرية التركية المتواجدة بقمة جبل النبي أيوب جنوبي إدلب بشكل مباشر، دون تسجيل خسائر مادية أو بشرية في صفوف الأخيرة.

كما شهدت المحاور الغربية في حلب، قصفاً متبادلاً بين سرايا المدفعية التابعة لفصائل المعارضة المنضوية في غرفة عمليات الفتح المبين، وقوات النظام، تزامناً مع تحليق مُكثف للطائرات الحربية الروسية والاستطلاع المذخرة، دون تنفيذ أي غارات أو ضربات جوية منها.

 وكانت المقاتلات الروسية قد استهدفت أمس، بغارات جوية متتالية منطقة المبينة والتلال المحيطة بها في ريف اللاذقية الشمالي، وجبل السماق وقرية تلتيتا بمحيط مدينة كفرتخاريم شمال غربي محافظة إدلب؛ ما تسبب بمقتل شخصين مدنيين وإصابة آخرين، وتدمير أبراج الإنترنت والاتصالات التي تغطي المنطقة.