austin_tice

الشأن السوري

ميداني

مليشيا النجباء العراقية تستولي على ألبسة مخصصة للأطفال الأيتام بريف ديرالزور

الأحد, 21 نوفمبر - 2021
المليشيا استولت على الملابس التي يقدمها الهلال الأحمر
المليشيا استولت على الملابس التي يقدمها الهلال الأحمر
austin_tice

تواصل معنا

+961 3 733 933

friendsofaustintice@gmail.com

الطريق


ذكرت مصادر إعلام محلية أن مليشيا حركة النجباء العراقية المدعومة إيرانياً استولت على الملابس المخصصة للفقراء والأيتام بريف ديرالزور الغربي الخاضع لسيطرة قوات النظام.

وأفادت شبكة "عين الفرات"، بأن المليشيا استولت على الملابس التي يقدمها الهلال الأحمر في بلدة التبني غربي ديرالزور، وهي مخصصة للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء والأيتام، وذلك بعد وصولها من العاصمة دمشق وتجهيزها من قبل فريق الهلال الأحمر بمركزهم ببلدة التبني.

وأوضحت أنَّ الهلال الأحمر قام بإعداد قوائم بأسماء الأطفال الأشد احتياجاً، بهدف توزيعه الملابس الشتوية عليهم في ظل دخول الموسم الشتوي وعدم قدرتهم على شراء الملابس من الأسواق.

وبحسب المصادر فإن تلك الملابس جُمعت من تبرعات قام بها أصحاب المحال التجارية الذين يقومون بعملية تصفية للبضائع وبعضها جرى جمعها من معامل وورش تقوم بتصنيع الألبسة من مختلف المدن السورية وجلبها لريف ديرالزور بهدف مساعدة الفقراء والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

على حين كشف مصدر عسكري، بأنَّ المصادرات جرى نقلها إلى مقرات مليشيا النجباء بهدف توزيعها ضمن مسابقات على الأطفال بالإضافة إلى توزيع قسم منها على عوائل عناصر الحركة في ريف ديرالزور الغربي وريف الرقة الشرقي خلال الفترة المقبلة.