austin_tice

الشأن السوري

ميداني

رداً على مجزرة أريحا ... تحرير الشام تعلن استهداف أكثر من 15 موقعاً عسكرياً لقوات النظام

الجمعة, 22 أكتوبر - 2021
استهداف مواقع عسكرية لقوات النظام
استهداف مواقع عسكرية لقوات النظام
austin_tice

تواصل معنا

+961 3 733 933

friendsofaustintice@gmail.com

الطريق


أعلنت هيئة تحرير الشام أن فوج المدفعية والصواريخ التابع لها، استهدف أكثر من 15 موقعاً عسكرياً لقوات النظام والمليشيات الموالية لها، وذلك رداً على ارتكاب قوات النظام مجزرة مروعة في مدينة أريحا غربي محافظة إدلب.

ونقلت "زمان الوصل" عن القيادي في الجناح العسكري للهيئة أبو الزبير الشامي قوله، إنه على إثر المجزرة الغادرة جاءت توجيهات قيادة الجناح العسكري في هيئة تحرير الشام برد وردع مصادر النيران وغرف عمليات العدوان.

وأوضح قمنا باستهداف أكثر من 15 موقعاً من مواقع العدو التي تنطلق منها قذائف الحقد والموت على أهلنا العزل بقذائف الدبابة وصواريخ الغراد والزؤام محققين إصابات مباشرة.

وبحسب الشامي فإن هذا الرد جزء يسير مما يعده المقاتلين لرد أي اعتداء يمارسه النظام المجرم على أهلنا المهجرين.

في ذات السياق، أكد أبو مسلم الشامي قيادي عسكري في الهيئة، أن فصائل غرفة عمليات الفتح المبين، و على رأسها هيئة تحرير الشام وباقي الفصائل، تنتشر على كامل جبهات المناطق المحررة وتعمل على رصد كامل خط الجبهة مع العدو، إلى جانب مواصلة أعمال التحصين والتدشيم للدفاع عن المناطق المحرر.

وأوضح أن الفصائل العسكرية وصلت لمرحلة متقدمة في الإعداد والتخطيط العسكري، وهي اليوم أقوى من أي وقت مضى، منوهاً نحن كفصائل ثورية وأهلنا في المناطق المحررة أصحاب قضية عادلة هدفنا تحرير أرضنا واستعادة كرامتنا، لذلك فنحن مستمرون في مقاومة هذا النظام الغاشم إلى أن يعود أهلنا إلى مناطقهم أعزة كراماً.